-->

هاتريك صلاح يقود ليفربول للفوز على ليدز يونايتد

هاتريك صلاح فى ليدز يونايتد,صلاح يدعم مؤمن زكريا,ليفربول,الدورى الانجليزى,اخبار الرياضة,مؤمن زكريا,

هاتريك صلاح يقود ليفربول للفوز على ليدز يونايتد


حقق فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه المصرى محمد صلاح، فوزا قاتلا على ضيفه ليدز يونايتد، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، فى المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "آنفيلد"

بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الكروى الجديد 2020-2021، و شهد اللقاء تألق الفرعون  المصرى الذى نجح فى تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك".

افتتح محمد صلاح أهداف فريقه فى البريميرليج هذا الموسم عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة الرابعة من بداية المباراة، قبل أن يسجل جاك هاريسون التعادل لصالح ليدز يونايتد فى الدقيقة 12 من زمن المباراة، ثم سجل فيرجيل فان دايك التقدم من جديد للريدز فى الدقيقة 20 وبعدها بعشرة دقائق أحرز باتريك بامفورد الهدف الثانى والتعادل لصالح الفريق ليدز. نجح النجم المصرى محمد صلاح فى تسجيل ثانى أهدافه الشخصية والثالث لصالح ليفربول عن طريق تسديدة صاروخية رائعة من داخل منطقة الجزاء فى الدقيقة 33.
شاهد| بعد تسجيله لـ«هاتريك» في ليدز يونايتد.. محمد صلاح يدعم مؤمن زكريا |  بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
وجاء الشوط الثانى اكثر اثارة ونجح كليتش، في تسجيل الهدف الثالث والتعادل لفريق ليدز يونايتد من تسديدة قويه بالدقيقة 67 من زمن المباراة، وعاد النجم المصرى محمد صلاح من جديد ليسجل ثالث أهداف "هاتريك" والرابع لليفربول عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 88 من عمر اللقاء واحتفل على طريقة مؤمن زكريا,مقدما رسالة دعم قويه لنجم النادى الاهلى.
وحقق محمد صلاح، رقما قياسيا بعد أصبح الفرعون أول لاعب من الريدز يسجل فى أربع مواسم متتالية فى الجولة الافتتاحية، وثانى لاعب فى الدورى الإنجليزي الممتاز بشكل عام يحقق هذا الإنجاز بعد شيرينجهام الذى حقق هذا السجل بين مواسم 1992/1993 و 1995/1996.
بهذه النتيجة، يحصد ليفربول أول 3 نقاط في مشواره للدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الذى توج به فى الموسم الأخير 2019-2020 للمرة الأولى منذ 30 عاما.
dock
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الهدف .

جديد قسم : رياضة

إرسال تعليق