-->
يوم بعد يوم تزدادالامور سوء بسبب فيرس كورونا الزى اثر تاثيرا كبيرا على الاقتصاد العالمى,انهارت دول وسقطت شركات كبيرة بسبب هذة الفاجعة وحتى الان لايعلم احدت متى تكون نهاية هذة الكورونا,تشردت اسر وانهارت تماما بسبب الانهيار الاقتصادى .

وانقطاع العمل لدى محدودى الدخل اللذين يعتمدون على قوت يومهم يوما بيوم, لجا فى هذا الوقت معظم متوسطى ومحدودى الدخل الى العمل على الانترنت,ولما لا وهو المنفذ الاول والوحيد لجميع فئات الشعب حيث اصبح الانترنت مصدر لثروات كبيرة للعديد والعديد من الاشخاص حول العالم حتى الان يبدو كل شئ طبيعى ومنطقى ولكن ماسنتحدث عنه فى السطور القادمة فهو الازمة الحقيقية وليس الكورونا فكل منا يعلم ان لكل شيئا يجابياته وسلبياته.
   
الكورونا,احصائيات الكورونا,وفيات الكورونا,الانترنت,مصر,

الكورونا والانترنت ايجابيا..

1 :تعلم العديد من محدودى ومتوسطى الدخل كيفية العمل عبر الانترنت لكسب الحريه المالية.

2 :تكاتف فئات المجتمع لعبور الازمة بسلام.

3: طرابط وتكاتف معظم شعوب العالم خوفا على النفس البشرية.

4 :علمت الكرونا كل شعوب العالم كيفية التخطيط للازمات وادارتها.

الكورونا والانترنت سلبيا ..

1 :ظهرت العديد والعديد من الشركات الاستثمارية عبر الانترنت والتى تهدف الى استثمار اموال المودعين فى العديد من المشاريع المجهولة .

2: خسارة العديد من المستثمرين ان لم يكن معظمهم اموالا كبيرة نتيجة الانجراف وراء هذة الشركات دون معرفة او دراسة

3: ظهور الفتن بشكل اكبر فى هذة الفترة بحثا عن المال عبر العديد والعديد من التطبيقات عبر الانترنت دون اى قيود مجتمعية فقداصبحت للمارسات غير الشرعية تطبيقات لادارتها ؟

-واين فى المجتمع المصرى والعربى بشكل عام بهدف تحقيق ارباح مادية كبيرة جدا عبر هذة التطبيقات انجرفت العديد والعديد من سيدات المجتمع وراء هذة الفتنة بحثا عن المال السهل تاركين دينهم وعفتهم بحثا عن المال حفظ الله شعوبنا من كل سوء,واعاد لكل خطاء رشدة قبل فوات الاوان والانجراف اكثر من ذلك.
dock
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الهدف .

جديد قسم : المجتمع

إرسال تعليق