-->

رد فعل ياسمين عبد العزيز على زواج شقيقها

اوضح وائل عبد العزيز عن رد فعل شقيقته ياسمين عبد العزيز تجاه زواجه، بأنها لم تقل له "مبروك" بعد إعلان زواجه كما أنها لم تأخذ رأيه في زواجها من الفنان أحمد العوضي فتساءل مستنكراً: فكيف لها أن تبارك على زواجي .
ياسمين عبد العزيز واحمد العوضى .زواج ياسمين عبد العزيز واحمد العوضى .تعيق ياسمين عبد العزيز على زواج شقيقها . رد فعل ياسمين عبد العزيز بعد زواج شقيقها . من هى ياسمين عبد العزيز
وكان هناك خلافاً حادا وقع بين وائل عبد العزيز وشقيقته ياسمين عبد العزيز بدأ عندما نشر منشوراً عبر حسابه على الفيس بوك تساءل فيه عن طبيعة علاقتها بالفنان أحمد العوضي مع كتابته تلميحات قاسية بأنها تكبره بعشرات السنوات.
لم يمر سوى ساعات، وأعلنت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي عن قصة حبهما، من خلال نشرهما صورة تجمعهما مع كتابة كل للآخر "بحبك".
وبشكل مفاجئ أعلنت ياسمين عبد العزيز عن زواجها من أحمد العوضي في شهر رمضان 2020، من خلال تغيرهما للحالة الاجتماعية عبر حساباهما على الفيس بوك، ولم يعلق وقتها وائل عبد العزيز على الخبر ولم يبارك لأخته على زواجها.

وعن  زيجته، قال وائل عبد العزيز أنه أقام حفل عقد قران بسيط اقتصر على عائلته مع عائلة العروس واوضح أن علاقة صداقة جمعته مع الدكتورة نرمين كمال تحولت إلى قصة حب.

يذكر ان الزوجة السابقة للفنان وائل عبد العزيز قد اعلنت سابقا عبر مواقع التواصل الاجتماعى ان الفنان وائل عبد العزيز لايتحمل اى شئ من نفقات نجلهما منذ انفصالهما قبل 11 عام.
واوضحت ان ياسمين عبد العزيز شقيقته تحملت جزء من مصاريف نجلهما فى هذة الفترة بسبب اللا مبالاة التى يعيش فيها وائل عبد العزيز.



dock
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الهدف .

جديد قسم : نجوم الفن

إرسال تعليق