-->
انتقال صلاح لريال مدريد ,اسبانيا,مدريد,ليفربول,المشاهير,اخبار,كرة القدم, حقيقة انتقال محمد صلاح لريال مدريد , سوق انتقالات فريق الريال مدريد.  تعاقدات زيان للفريق الملكى . الدورى الاسبانى

صلاح الى ريال مدريد؟


قام  فريق الريال مدريد بسوق انتقالات قويًا للغاية هذا الصيف تعاقد فيه مع نجم كبير مثل البلجيكي هازارد وقام بتدعيم خط الهجوم بضم بعض المواهب المميزة المتوقع لها شأن كبير في السنوات القادمة مثل البرازيلي رودريجو القادم من سانتوس والصربي يوفيتش من آينتراخت فرانكفورت السابق لكن الفريق مازال يُعاني فى الهجوم بعد رحيل كريستيانو رونالدو.
في المقابل لم يكن سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة جيداً بالنسبة للملكى فقد فضل المدرب زين الدين زيدان الحفاظ على قوام الفريق أكثر والتركيز على المنافسة التي يسعى فيها للظفربالدورى، فقد تخلى عن الجناح الأيمن أدوريوزولا لصالح بايرن ميونخ على سبيل الإعارة.
وفي النصف الثاني يتضح للغاية المستوى المتذبذب  لابناء مدريد في المباريات مما سيجعل الميركاتو الصيفي مهما جدا لتدعيم العديد من المراكز المتوقع رحيل نجومها مع نهاية الموسم .
كيف سينهى زيدان موسم التعاقدات واين ستتجه اعين ابناء مدريد فى الفترة القادة  ها ماسيتضح قريبا,يذكر ان ذيدان كان دائما وجه الخير كاما نقول فقد اعاد جزء كبير من قوة الريال بعد تدنى نتائج الفريق عقب رحيله بعد ولايته الاولى للفريق وهذا مايجعل ادارة الريال تثق كل الثقة فى النجم الفرنسى.




dock
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الهدف .

جديد قسم : رياضة

إرسال تعليق