-->

تعادل ريال مدريد مع مضيفه فريق ليجانيس

ريال مدريد , فوز ريال مدريد , نتائج ريال مدريد , تعاادل ريال مدريد, الدورى الاسبانى,زيدان,برشلونة,ليجانيس,

تعادل ريال مدريد مع مضيفه فريق ليجانيس



تعادل ريال مدريد مع مضيفه فريق ليجانيس، بنتيجة 2 – 2 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "بوتاركى" ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الليجا .
وأقام لاعبى فريق ليجانيس ممرًا شرفيًا لنجوم الريال بعد تتويجهم بلقب الدوري الإسباني مساء الخميس الماضى للمرة الـ34 فى تاريخه، قبل انطلاق المباراة.
حسم التعادل الإيجابى 1 – 1، الشوط الأول من اللقاء، سجل القائد راموس هدف التقدم لريال مدريد، من ضربة رأسية  ليرفع عدد أهدافه هذا الموسم إلى 11 هدفا ويصل للهدف رقم 100 مع الأندية بواقع 97 مع الفريق الملكى و 3 أهداف مع إشبيلية.
ولكن نجح بريان  فى تسجيل هدف التعادل لفريق ليجانيس فى الدقيقة الأولى من الوقت الضائع.
وفى الشوط الثانى عاد الميرنجى للتقدم بالهدف الثانى عن طريق ماركو أسينسيو ولكن نجح  أسالى فى تسجيل التعادل لليجانيس فى الدقيقة 78.
بهذه النتيجة، هبط فريق ليجانيس الذى يقود المدرب المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى السابق لمنتخب مصر إلى دورى الدرجة الثانية رفقة كلا من إسبانيول و ريال مايوركا بعد وصول رصيده للنقطة 36 فى المركز الثامن عشر خلف سيلتا فيجوصاحب  المركز السابع عشر برصيد 37 نقطة بعد تعادله سلبيا مع فريق إسبانيول بينما رفع ريال مدريد رصيده للنقطة 87 فى صدارة جدول الليجا.  
وفى نفس الجولة تعادل أتلتيكو مدريد، مع ضيفه فريق ريال سوسيداد بنتيجة 1 – 1 لكل فريق.

dock
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الهدف .

جديد قسم : رياضة

إرسال تعليق