-->

خطوبة النجمة الشابة امينة خليل



امينة خليل , خطوبة امينه خليل , من هى امينه خليل , النجمة امينه خليل , المشاهير,الفن,نجوم,النجمة,مسلسلات,

خطوبة النجمة الشابة امينة خليل


أمينة خليل هي ممثلة مصرية، وهي ابنة أخ الموسيقار يحيى خليل. بدأت مسيرتها الفنية عام 2011 كل المعلومات التي تحتاجها عن أمينة خليل,ولدت أمينة خليل في القاهرة في مصر في 29 أكتوبر عام 1988.

 وقد كانت تحب الفن منذ صغرها حيث قامت بتعلم الغناء والباليه في صغرها، لتتجه لدراسة التمثيل بعد الثانوية وقد حصلت على  البكالوريوس في دراسة التمثيل في الجامعة الأمريكية عام 2009 وأكملت بعد ذلك دراسة المسرح في الولايات المتحدة ومعهد السينما هناك.  كما درست في موسكو في عام 2011  وقد حصلت على  البكالوريوس في دراسة التمثيل في الجامعة الأمريكية عام 2009 وأكملت بعد ذلك دراسة المسرح في الولايات المتحدة ومعهد السينما هناك.  كما درست في موسكو في عام 2011.


اهم اعمال امينة خليل مسلسل

 شربات لوز, مع النجمة يسرا  مسلسل .طرف تالت . وعادت للعمل مع يسرا فى مسلسل نكدب لو قلنا مابنحبش ,وايضا فيلم ,خطة بديلة, ومسلسل ,جراند اوتيل, امينه الجمهور يعتبرها من اهم نجمات ها الجيل وواحدة من نجمات المستقبل,ورغم ذلك تظل امينة بعيدة عن السوشيال ميديا بشكل مختلف عن نجمات جيلها الذين يتفاعلن بشكل كبير على حسابتهم على وسائل التواصل الاجتماعى.

امينة خليل تملك حوالى 3 مليون متابع على انستجرام وعلى تويتر حوالى 140 الف متابع ولا تنشر امينة اى شئ على تويتر منذ فترة كبيرة, ومع اعلان امينة خليل خطبتها الا انها لم تنشر اى شئ على وسائل التواصل الاجتماعى ولكن انتشرت صورها سريعا وتناقلتها المواقع, وقد عرض مسلسل ,ليه لا, لامينه خليل وتدور احداث المسلسل الاجتماعى حول الصراع والرغبة بالتغير والتمسك بالعادات والتقاليد لجيل الثلاثينات.






dock
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الهدف .

جديد قسم : نجوم الفن

إرسال تعليق